اسهل طريقة للربح من الانترنت

الربح من اﻹنترنت



《 تنبيه هام 》 
هذه الطريقة لن تمكنك من الربح من اﻹعلانات او من المواقع التي توفر 5:10 دولار في اخر الشهر ، بل تقدم لكم طريقة تمكنكم من ربح مئات بل الأف الدولار بالجهد والعمل ، ولن نجعلك تخرج من هنا حتى تتقنها بنسبة 100% .

الطريقة التي انتم على مقربة من معرفتها والتي سوف اتحدث عنها اليوم ، طريقة لن تدفع فيها اموالا للربح ن اﻹنترنت ، واعتقد انك اذا استخدمتها بالشكل الصحيح سوف تربح عن طريقها ارباح كبيرة ، وسوف اثبت لكم بالصور الارباح التي يمكنكم الحصول عليها .
وهذه الطريقة يستخدمها الكثير من الذين لهم خبرة في مجال الربح من اﻹنترنت .

هذه كانت مقدمة عن موضوعنا لليوم واﻵن لنبداء الكلام المفيد والمربح .

بالطبع الكل يعرف موقعي Amazon.com و clickbank.com وهذا الموقعان يعتبران الاكبر في عالم التسوق عبر اﻹنترنت ، ويحتل Amazon المركز السابع في ترتيب الكسيا ، واعتقد انك اذا ركزت في هذا الموقع سوف تجده المركز الاول في مجال الربح من اﻹنترنت .
اعتقد انك تسأل نفسك ما فائدة هذا الكلام ؟

نحن سوف نقوم بتسويق منتجات هذا الموقع ، ومن ثم اخذ نسبة من بيع المنتجات التي نشارك في بيعها ، وكلما كان سعر المنتج مرتفعا اصبحت ارباحك اعلى ، لذلك عليك العمل بأستراتيجية مناسبة للربح الوفير .

قبل البدء في التفاصيل يجب عليك تسجيل حساب جديد في موقع Amazon عن طريق الضغط هنا ؛ وهذا شئ لن ادخل فيه لان التسجيل سهل جدا ولا يحتاج لشرح .

هل قمت بالتسجيل في الموقع ؟ جيد جدا لنبداء العمل اﻵن .

انصحك بالتركيز على هذا المنتجات حتى تحصلوا على الربح الوفير :
* منتجات ذات طلب عالي
* منتجات عالية الثمن
* منتجات في عروض اليوم

اختر ما يناسبك في سبق ذكره ، ولكن نصيحة اختر المنتجات في عروض اليوم ، لانها سوف تكون سهل التسويق لها وهي الاكثر ربحا ؛ وﻷن المنتجات ذات الطلب العالي سوف تكون المنافسة عليها كبيرة خصوصا من المواقع الموثوقة والكبيرة ، والمواقع ذات الدومينات المدفوعة ، اما بشأن المنتجات عالية الثمن فسيكون الطلب عليها قليلا فمثلا اذا المجهورات فالشخص سوف يشتري من المتاجر القريبة منه والاضمن بالنسبة له ، لءلك ارشح لكم الخيار الثالث .

أسهل طريقة للربح من الانترنت والاكثر ربحا .
وبعد الدخول على موقع amazon سوف تجد في الصفحة الرئيسية عروض وخصوصات تصل إلى 50 %
وللتسهيل سوف نأخذ مثالا عمليا .


هذه صورة لعرض تابلت بسعر 79 دولار 💲 بدلا من 139 دولار 💲يجب عليك التركيز على هذه النقطة بأنك سوف توفر على المشتري 60 دولار 💲 وأن هذا العرض متاح ليوم واحد فقط .
ملاحظة " اذا كنت تريد التسويق لمنتج ذات طلب عالي،يجب عليك استخدام دومين مدفوع بسبب المنافسة الكبيرة عليها .

ابدء بكتابة مقالات عن المنتجات التريد التسويق لها ولتكن العناوين جذابة جدا ومغرية بذكاء لان عالم الربح من اﻻنترنت يحتاج إلى اشخاص اذكياء.

اكتب مقالات احترافية غير مملة مضمنة صور و فيديوهات
ميزات المنتج الذي اخترته والعرض الذي عليه ورأيك في هذا المنتج ، وبعد الانتهاء من مقالك قم بأرشفته في جوجل .


🔑 ملحوظة هناك منتجات ذات عمولة قليلة بنسبة 4% والاكثر في العمولة 8% 🔑

عندما تقوم بالتركيز على منتج واحد والتسويق له بشكل جيد سوف تحصل على مبالغ كبيرة في مدة صغيرة بالصبر والمثابرة في العمل .

ونهاية المقال اخبرك شئ عليك معرفته وهو ان الربح من اﻻنترنت سيكون صعبا ، ولكن مع التجربة واكتساب الخبرة سوف تحصل على ما تريد من ربح من الانترنت .

Previous Post
Next Post
Related Posts